Back
LAVAZZA STORIES
alt alt

Lavazza في خدمتك

ليس هنالك سؤال قليل الأهمية، ولا طلب كبير جدًا

نستطيع أن نساعدك في اختيار قهوتك، واستفساراتك بخصوص المنتجات، وعمليات الشراء على  الإنترنت.

نستطيع أن نساعدك في اختيار قهوتك، واستفساراتك بخصوص المنتجات، وعمليات الشراء على  الإنترنت.

الأسئلة المتكررة

نتائج بخصوص {searchInput}

لا توجد نتائج بخصوص {searchInput}، تحقق من أن الكتابة صحيحة.

Coffee Machines

ما هي التعليمات التي يجب عليّ اتباعها من أجل استخدام الجهاز؟

  •  استخدم فقط كبسولات Lavazza A Modo Mio أو كبسولات متوافقة معها؟
  • ضع الماكينة دائمًا على مسطّح أو سطح مستوٍ. 
  • استخدم فقط ماء شرب باردًا لملء وعاء الماء؛ لا تستخدم إطلاقًا حليبًا أو أية سوائل أخرى.
  • قد يسخن الجهاز والإكسسوارات أثناء التشغيل.  استخدم الرافعة المخصصة فقط، وأعطِ الجهاز وقتًا كي يبرد قبل تنظيفه أو تخزينه.
  • قد يسخن الجهاز والإكسسوارات أثناء التشغيل.  استخدم الرافعة المخصصة فقط، وأعطِ الجهاز وقتًا كي يبرد قبل تنظيفه أو تخزينه.
  • لا تبقِ الماكينة في درجة حرارة أقل من 5 درجات مئوية، ذلك أن التجمد قد يضر بها. لا تستخدم ماكينة القهوة في الخارج.
  • لا تقم بإجراء تعديلات فنية على الجهاز.
  • لا تلمس الأجزاء الساخنة مباشرة بعد استخدام الجهاز. عند غلي القهوة أو الحليب، انتبه إلى تناثر رذاذ السائل الساخن. 
  • قبل تنظيف الماكينة، من المهم أن تقوم بفصل سلك الطاقة من مقبس الطاقة، والانتظار إلى أن تبرد الماكينة. لا تغمر الماكينة بالماء. اغسل بالماء الأجزاء المذكورة في الدليل فقط

ماذا يجب أن أفعل عند استخدام الماكينة لأول مرة؟

  • انزع وعاء الماء واغسله بالماء.
  • املء وعاء الماء إلى المستوى الأقصى، واستخدم فقط ماء شرب عذبًا باردًا.
  • جهّز الوعاء.
  • ضع سلك الطاقة في مقبس الطاقة.
  • اضغط زر on/brew لتشغيل الماكينة.
  • انتظر إلى أن تكمل الماكينة دورة التسخين. تكون الماكينة جاهزة عندما يضيء زر on/brew إضاءة مستمرة.
  • قبل تحضير القهوة، مرّر على الأقل وعاء ماء عبر الجهاز من دون وضع كبسولات في الماكينة.
  • أنت الآن جاهز لتذوق خلطاتك المفضّلة باستخدام الكبسولات. استمتع بقهوتك!

كيف يمكنني إزالة الترسبات؟

نظرًا لأن خطوات إزالة الترسبات قد تختلف حسب نوع الماكينة، ندعوك للاطلاع على كتيبات دليل الاستخدام في صفحة الماكينة التالية:

Voicy 

SMEG 

Desea 

Idola 

Tiny 

Jolie 

Jolie & Milk 

Jolie Plus 

ما هي الأخطاء الأكثر شيوعًا؟ ما الذي يجب عليّ تجنبه؟

  • لا تترك سلك الطاقة يلمس أجزاء الجهاز الساخنة
  • لا تغفل عن الجهاز إطلاقًا عندما يكون متصلًا بالطاقة
  • لا تغمر الجهاز في الماء أو في سوائل أخرى
  • لا تتجاوز حد الملء الأقصى المحدّد في الجهاز
  • لا تستخدم الجهاز إذا لم يكن وعاء الماء مملوءًا
  • لا تستخدم الكبسولة نفسها أكثر من مرة واحدة
  • استخدم في الجهاز كبسولات Lavazza A Modo Mio الرسمية فقط 
  • لا تستخدم الجهاز في الخارج
  • أدخل في حجيرة الكبسولات فقط كبسولات Lavazza A Modo Mio أو كبسولات متوافقة مع نظام Lavazza A Modo Mio. لا تضع أصابعك أو أية أغراض في حجيرة الكبسولات
  • في حالة حدوث عطل، افصل فورًا القابس من المقبس. لا تشغّل ماكينة متعطلة
  • يُسمح فقط لمراكز خدمة لافاتزا المرخّصة بإجراء تدخلات أو إصلاحات
  • في حالة إجراء الإصلاح من طرف غير مراكز لافاتزا المرخّصة، لا نقبل أية مسؤولية عن العطل

ما هي إزالة الترسبات، ولماذا يجب عليّ أن أقوم بها مرارًا؟

تشكّل الكلس هو عملية عادية تحدث عند استخدام ماكينة القهوة، وتتسبب في تدفق ماء أقل أو قهوة باردة. لهذا السبب، يجب عليك أن تزيل الكلس من الماكينة كل ثلاثة أشهر أو ما يقارب ذلك، أو في كل مرة يضيء فيها ضوء إزالة الترسبات عند تشغيل الجهاز (بالنسبة للماكينات المزوّدة بإنذار تكلّس). إذا كنت تعيش في منطقة ينتشر فيها الماء المذاب فيه الكثير من المعادن (الماء العسر)، فقد يكون ضروريًا القيام بإزالة الترسبات بشكل أكثر تكرارًا.  لا تتحمل لافاتزا أية مسؤولية عن الأضرار التي تحصل للماكينة بسبب الفشل في إزالة الترسبات.

من أجل إكمال عملية إزالة الترسبات، استخدم منتج إزالة ترسبات لماكينة القهوة غير سام و/أو غير مؤذ، من تلك المنتجات الشائعة في السوق.

لا تشرب محلولات إزالة الترسبات أو السوائل التي تمر عبر الماكينة، إلى أن تنتهي الدورة.

لا تستخدم الخلّ إطلاقًا كمادة لإزالة الترسبات.

هل أستطيع الحصول على ضمانة من لافاتزا لماكينة القهوة؟

تتمتع كل ماكينات قهوة Lavazza's A Modo Mio بضمانة سنتين. ستبدأ الضمانة من اللحظة التي تشتري فيها ماكينة قهوة Lavazza A Modo Mio. لا يمكن تأجيل الضمانة كي يتم تفعيلها لاحقًا.

Corporate

كيف تعمل معنا في لافاتزا؟

انضم إلى لافاتزا وطوّر نفسك معنا. اكتشف الوظائف المتاحة حاليًا، على هذا الرابط.

لدي طلب تجاري، كيف يمكنني الاتصال معكم؟

الرجاء تقديم طلبك هنا.

ماذا تفعل لافاتزا من أجل الاستدامة؟

استراتيجية الاستدامة لدى مجموعة لافاتزا مبينة في بيان الاستدامة “هدف في كل فنجان”، وهو بيان سياسة مستلهم من الإحساس القوي بمسؤولية الشركة التي طالما شعرت بها الشركة تجاه المجتمعات التي تعمل فيها. اطّلع أيضًا على ميزان الاستدامة لدينا، وهو الأداة الأساسية التي نستخدمها للإعلام بالنتائج السنوية لجهودنا في مجال الاستدامة.

ما هي مؤسسة لافاتزا؟

تعمل مؤسسة Giuseppe and Pericle Lavazza Foundation NPO، التي أُسّست عام 2004، على تشجيع وتنفيذ مشروعات الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، لدعم المجتمعات المنتجة للقهوة في جميع أنحاء العالم. الهدف الأول لمؤسسة لافاتزا هو مساعدة منتجي القهوة على تحسين جودة منتجاتهم والدخل الناتج عنها، وذلك من خلال التمرين على ممارسات الزراعة الجيدة، ومن خلال تنمية مهاراتهم في تنظيم الأعمال. لمزيد من المعلومات، ندعوك للاطلاع على القسم ذي العلاقة في موقع لافاتزا الإلكتروني.

ما هي مراكز Training Center لدى لافاتزا وكيف تعمل؟

اعرف المزيد من التفاصيل على هذا الرابط! في الوقت الحالي، النشاطات التدريبية التي تقوم بها مراكز Training Centre لدينا محجوزة للمهنيين الذين يستخدمون منتجات لافاتزا المخصصة للمطاعم والمقاهي. إذا كنت أحد عملاء لافاتزا، الرجاء السماح لنا باستخدام بياناتك الشخصية (اسم الشركة، اسمك وكنيتك، المدينة والمحافظة اللتان تقيم فيهما، رقم الهاتف، رقم التعريف الضريبي) عبر رابط نموذج الاتصال الخاص بمعاملات الشركات، كي يستطيع ممثل لافاتزا أن يتصل بك وأن يقدّم لك معلومات مفصّلة.  في كل الحالات، نعمل على توسيع إمكانية وصول عملائنا إلى الدورات التدريبية: استمر في متابعتنا كي نبقى مطلّعًا على نشاطاتنا.

كيف تصبح مورد لافاتزا؟

اكتشف كيف تصبح موردًا لدينا، على هذا الرابط.

خدمة العملاء

هل تحتاج أية مساعدة؟ اطّلع على الأسئلة الشائعة أو اتصل بنا.

FLAGSHIP STORE

تمتّع بتجربة لافاتزا الحقيقية في متاجرنا